Hotel Raphael - Relais & Chateaux
BOOK NOW
لفريدة في العالم: يزداد من ثراء شرفة لبرامنتى "Bramante" وجود المطعم بها وكذلك إطلالتها الخاصة برؤية 360 درجة على المدينة الخالدة.

شرفة برامنتى "Bramante"

تستطيع الاستمتاع من شرفة الفندق ذات المستويات المتعددة، برؤية 360 درجة، على أكثر المناظر إثارة "للمدينة الخالدة". بين الأسطح الأصلية العتيقة للقرية القديمة التي تمتد من سان بيترو "San Pietro" إلى قلعة سانت انجلو "Sant’Angelo" ومن الخط المتعرج لنهر التيبر"Tevere" إلى الحاجز الأبيض للنصب التذكاري بميدان فينيسيا "Venezia" ومن البانتيون إلى سان لويجي دي فرانشيزي "S.Luigi dei Francesi" ومن قصر الكويرينال بميدان أسبانيا وغير ذلك.

تطل حديقة السطح من إحدى الجوانب مباشرةً على التحفة الفنية الأصلية لبرامنتى "Bramante" المتمثلة في دير سانتا ماريا دبلا باتشى "Santa Maria della Pace".
ومن ناحية أخرى، على العكس، تقعكنيسة سانتا ماريا ديل أنيما والتي يتولى مهامها قساوسة كوليدجو جيرمانيكو "Collegio Germanico" والمشيدة عام 1500 على يد جاكومو ديلا بورتا "Giacomo Della Porta". تؤكدكنيسة سانت انجيلا القريبة في أجونا "Sant’ Angela in Agone" لمشيدها بوروميني, Pدوريا بامفيلج "Doria Pamphilj" ورواق فينيولا "Vignola" الأهمية التاريخية والمعمارية لموقع فندق رافايل محط الحسد، فهو في الواقع على بعد خطوات من ساحة نافونا "Navona". ومن هذا الموقع المميز، حيث الاستمتاع بمناظر المدنية الأثرية العتيقة المضيئة بأشعة الشمس الذهبية، يمكنك احتساء مشروبك المفضل، أو أن تطلب غذاء أو عشاء، إذا اتسع الوقت لذلك، يعده أستاذ المطبخ الشهير ورئيس الطهاة الفرنسي جان فرانكويس داريدو "Jean- Luc Fruneau" القادر على إمتاعكم بأكلات تقليدية من البحر المتوسط مبتكرة ومتجددة.


المناسبات وحفلات الزفاف

للمناسبات الخاصة كحفلات الزفاف وغذاء العمل والاحتفالات والمآدب والمؤتمرات، بطريقة خاصة جدًا، رجاء إرسال طلب علىraphael@relaischateaux.com