أنت في ضيافة الجمال

    تشعر أنك في صرح للأعمال الفنية، بقلب مدينة روما "Roma" أكثر المدن تألقًا: متعة تقتصر فقط على أكثر المسافرين تذوقًا للجمال، ممن يعتنون باختيار السحر والرفاهية المعتدلة لفندق رفايل "Raphael" *****نجوم.
    فهو يوجد بالفعل في قلب مدينة روما "Roma" التاريخي، على بعد خطوات قليلة من ساحة نافونا "Navona" ومن المعالم التاريخية الأكثر جذبًا في العالم: البانتيون وكاتدرائية سان بيترو "San Pietro" والفاتيكان "Vaticano" ونافورة تريفي "Trevi" وميدان أسبانيا ومدرج روما القديمة "الكولوسيوم".

    يسلبك الجو العام أيضًا قبل الدخول، في شلال من نبات كرمة كندا "Canada" المختلط بتعريشة الوستاريا ونبات الجهنمية التي تزين الواجهة، ساتر طبيعي يدعوك للاسترخاء في مشهد الاستضافة الرائع.

    يتواصل الفن بالداخل، مع مجموعة فريدة من أعمال السيراميك للمبدع بيكاسو "Picasso" ورسومات ميرو "Miro’" وموراندي "Morandi" ودي تشيركيو "De Chirico"؛ طابقين كاملين من الفندق تم تصميمهم وتخطيطهم على يد المهندس المعماري ريتشارد ميير "Richard Meier"، مجهزين بغرف وأجنحة تحمل توقيعه الأصلي على كل جزء: حيث خشب البلوط واللمسات النهائية من الجلد الذي تتبادل مع رخام كارارا "Carrara" النحتي ورخام جالو دي سيينا "Giallo di Siena" الرائع ورخام نيرو دي بورتورو "Nero di Portoro" والحجر الجيري لنافونا "Navona" في عمل فني معماري مميز ذو طابع معاصر.

    Lتمثل الدقة والراحة والرفاهية ركنًا هامًا من جوهر فلسفة رفايل "Raphael" ذاتها، ويمكن تقييمها في كل لحظة: عند التجول بين قطع الأثاث ذات الطابع العتيق والأعمال الفنية؛ في الغرف والأجنحة حيث يسود الطابع الملكي، في أوقات الاستمتاع الخالصة بالمطعم المقام على الشرفة المطلة على مشهد لا ينسى لروما، حيث تتقارب نكهات المطبخ البحر المتوسط من الأذواق الفرنسية والعالمية.

      عربي
    BOOK NOW
    Relais & Châteaux
    Hotel Raphaël - Relais & Châteaux *****L
    Hotel Raphaël - Relais & Châteaux *****L
    Hotel Raphaël - Relais & Châteaux *****L
    BIO Hotels